ديكورات و دهانات جدة

نتشرف بزيارتكم لـ موقع ابو ريان للمقاولات العامة لخدمات الديكورات و الدهانات و ترميم وتشطيب المنازل والفلل في جدة ويسعدنا في هذا الموقع عرض خدماتنا في مجال المقاولات العامة و الديكورات و الاصباغ والدهانات الداخلية والخارجية ، تركيب ديكورات فوم ، بديل خشب ، بديل رخام ، خلفيات شاشة جبس بورد ، ورق جدران و ترميم المباني و صيانة المنازل و تركيب السواتر و المضلات و برجولات و عشب صناعي ولكافة المقاولات العامة  في جدة .

تركيب المظلات

تركيب مظلات في جدة – حداد مظلات في جدة – مظلات سيارات جدة – مظلات وسواتر في جدة – تركيب مظلات جدة – تركيب مظلات سيارات جدة – اسعار مظلات السيارات في جدة – سواتر ومظلات جدة – مظلات حدائق جدة – تركيب مظلة سيارة في جدة – اسعار مظلات سيارات في جدة – مظلات احواش جده – مظلات حديد جده – مظلات خشب جدة – ابو ريان للمقاولات و تركيب المظلات في جدة – تركيب مظله جدة – مظلات جلسات جدة – مظلة خشب جدة – جلسات مظلات حدائق جده – تركيب مظلة للسيارة جدة – المظلات الخشبية جدة – مظله للسطح جدة – مظلات السطح جدة – مظلة للحدائق جدة – مظلات جلسه جدة – تركيب مظلات وسواتر في جدة – مظلات حدائق قماش في جدة .

    تعد من أهم اعمالنا الإساسية في المؤسسة حيث نقدم بإشكالها المختلفة وتناسب جميع الإحتياجات من مظلات السيارات , مظلات المواقف , مظلات المسابح , المظلات للاسواق , والمظلات لظل المساجد , والمظلات لظل الاحواش وغيرها من أعمال المظلات المختلفة .

مميزات المظلات
لاتتأثر بالرياح ويمكنها ان تتحمل سرعة الرياح حتى 120 كم بالساعة
تتميز بالقوة المحكمة مما يممكن نقلها من لاخر دون اي جهد
صنعت خصيصا للمواقف العامة والمدارس والمسابح والفلل

مواصفات المظلات

  1. مصنوعة من (P.V.C) عالي الكثافة .
  2. متوفرة بعدة اوزان وصناعات مختلفة .
  3. نسبة الظل 100% عاكس للاشعة فوق البفسجية .
  4. القماش لايساعد على الاشتعال .
  5. متوفرة بالوان متعددة .
  6. الماده مصنوعه من الاخشاب البلاستيكيه المقاومه ل تقلب المناخ..
  7. مقاومة للرطوبه وضد الصدى .
  8. اشكال متنوعه وتناسب جميع الاذواق .

افضل شركة تركيب مظلات في جدة بأسعار تنافسية لكافة عملائنا الكرام في جدة تركيب مظلات وسواتر في جده لدى افضل شركة مظلات وسواتر بجدة حيث نمتاز بجودة العمل والاتقان في التنفيذ , حيث قمنا بتخصيص فرع لـ مظلات وسواتر جدة وتوريد وتركيب المظلات و السواتر بمختلف انواعها في جدة و ملتزمون تجاه عملائنا الكرام بتوفير الاقمشة المناسبه القوية للاجواء المختلفة في كافة مدن واحياء جدة .

نقوم بتوريد وتركيب كافة انواع المظلات والسواتر بمختلف اشكالها واحجامها بمواصفات ممتازة واشكال وتصاميم حديثه في المملكة العربية السعودية في جدة بأفضل الاسعار وباقل سرعة ممكنة مقاول مظلات وسواتر جدة لدية الخبرة الواسعة في هذا المجال . تركيب مظلات هرمية جدة , تركيب مظلات خشبية جدة , تركيب مظلات حديد جدة , تركيب مظلات مدارس في جدة , تركيب مظلات سيارات جدة , تركيب مظلات مسابح جدة , تركيب مظلات اشرعة جده , تركيب مظلات خزانات جدة , تركيب مظلات شد انشائى بجدة ,تصاميم المظلات الحديثة في جدة مظلات خشب و قماش و بلاستيك تستخدم ك مظلات سيارات ومظلات حدائق في جدة والكثير من الاستخدامات .

تركيب مظلات في جدة

لماذا نحن الأفضل والأنسب لك؟

التجهيز بعناية ما قبل بداية العمل عمل خطة مميزة

الابتكار والابداع وتنفيذ الرؤى المختلفة والقدرة على حل المشكلات

تحمل مسؤلية اخراج الشكل النهائى للدهانات والديكورات الداخلية فى افضل صورة وافضل جودة للدهان.

نحن نقدم أسعارًا صادقة مقدمًا حتى تعرف التكلفة الحقيقية لمشاريع الدهان الخاصة بك.

معلم ديكورات و دهانات و تنفيذ عوازل الاسطح ضد تسربات المياه ،وتركيب مظلات و برجولات تركيب شبوك زراعية وجميع اعمال الترميم والتشطيب والمقاولات العامة في جدة .

العنوان

 جدة- المملكة العربية السعودية

مرحبا بكم مقاولات ابو ريان لخدمات الديكورات و الدهانات في جدة

يتم تنفيذ أعمال المقاولات ديكور و دهانات وترميم المنازل و عوازل الاسطح و تركيب البرجولات و السواتر بحرفية عالية وبإستخدام أجود أنواع المواد المتوفرة بالسوق في المملكة العربية السعودية

سنوات ممتده من العمل بمقاولات الديكورات و الدهانات وترميم المنازل و تركيب المظلات و السواتر  في جدة وبتنفيذ العديد من المشاريع في كافة مناطق و احياء جدة 

Scroll to Top
اتصل الان